Evry1falls Search Engine (Power By Google)

Evry1falls Search Engine (Power By Google)

Translate Me

Wednesday, December 28, 2011

زهره أمير إبراهيمى بريئه من الفيلم الاباحى

و على الرغم من أن المؤامرات ضد العرب و المسلمين لا تنتهى إلا أننا نجد أنفسنا نصدق كل ما نسمع أو نرى دون التحقق من صحته و هو ما كان الحال فى موضوع الفنانه الايرانيه "زهره أمير إبراهيمى" و التى قيل أنها تظهر فى فيلم خليع تناولته الالسنه و الجرائد و الصحف و كأنه مصدق به و ذلك فى سنة 2006 و أرى أنه من واجبى و من واجب جميع المسلمين العرب و غير العرب الدفاع عن المرأه المسلمه خصوصا بعد أن صرحت "زهره" أنها ليست هى من تظهر فى الفيلم و انه من فبركة خطيبها السابق الذى قيل انه " طبع الالاف من النسخ و وزعها على شكل CDs و على الانترنت".
فى مقابله لها مع الصحفى Robert Tait بجريدة Guardian البريطانية بتاريخ 22 نوفمبر 2006 صرحت "زهره" و ذلك على صفحات الانترنت ايضا (هنا) انها ليست من بالفيديو و انها ايضا لم تفكر بالانتحار .
و الغريب ان الموضوعين فى نفس السنه و على الرغم من ذلك فان اشاعة ظهرها فى الفيلم هى التى طغت على الجميع ...... لماذا ؟
أردت بهذا المقال و بعد 5 سنوات من الموضوع و كمسلم أن أبرأ هذه المرأه المسلمه من ما نسب اليها و ليبقى لى فى ميزان حسناتى .... حتى و إن كان هناك شك بنسبة 99% أنها هى الموجوده بالفيديو ... فإنى و الله لست خبيرا فى هذا المجال و يكفينى انها قالت انها ليست هى من بالفيديو ..... 
أرجو نشر الموضوع قدر الامكان ... هذا واجبك كمسلم ... لا سيما و ان كنت قد سمعت الاشاعه من قبل و صدقتها دون اتحقيق و البحث عن الحقيقه فأولى بك ان تنشر الموضوع ..
وفق الله الجميع الى نصرة الحق و الاسلام و المسلمين
حفظ الله عرض الأمه الاسلاميه من كل سوء 

Comment using facebook